موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق ديبورتيفون ألافيس مواجهة ريال سوسيداد في محاولة خطف الإنتصار والحصول علي الثلاث نقاط ومصالحة جماهيره وذالك بعد الهزيمة الذي تلقاها في الجولة الثامنة والعشرين الماضية من فريق إسبانيول بهدفين مقابل لا شئ.

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد التفريط في ثلاث نقاط سهلة والتعادل في الأسبوع الماضي أمام فريق أوساسونا بهدف لكل فريق.

ويحتاج فريق ريال سوسيداد عدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات المتبقية له في بطولة الدوري الإسباني الجارية، وذالك لضمان اللحاق بمركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد

ستقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد علي ملعب مينديزوروزا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وحدد الإتحاد الاسباني غدا الخميس الموافق 18 من شهر يونيو الجاري موعد لإنطلاق المباراة، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكو قنوات بين سبورت عن نقلها لأحداث مباراة ديبورتيفون ألافيس وريال سوسيداد عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق جواد بدة.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 8 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 12.

بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بين أندية الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة من أصل 28 مباراة، ونجح في تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 9.

إغلاق