موعد مباراة خيتافي وإسبانيول الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة خيتافي وإسبانيول الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة خيتافي وإسبانيول والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق خيتافي مباراة إسبانيول في محاولة مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الأولي المخيبة للأمال بعد إستئناف النشاط الرياضي، أمام فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف.

ويحتاج خيتافي محاولة عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في المسابقة الجارية، إذا أراد الحصول علي مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم.

بينما يدخل فريق إسبانيول المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز في المباراة الماضية علي فريق ألافيس بهدفين مقابل لا شئ، في المحاولة الهروب من شبح الهبوط الذي يصارعه من بداية المسابقة.

موعد مباراة خيتافي وغرناطة والقنوات الناقلة

وأعلن الاتجاد الإسباني عن مواعيد مباريات الجولة التاسعة والعشرين وذالك بعد إنتهاء منافسات الجولة الثامنة والعشرين في أول جولة تقام بعد عودة النشاط الرياضي ومرت بالشكل الصحيح دون حدوث أي أزمات.

وستقام مباراة خيتافي وغرناطة يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر يونيو الجاري الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة خيتافي وغرناطة حصريا علي قنواتها بعد حصولها علي حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

مشوار خيتافي وإسبانيول في الدوري الإسباني

يحتل فريق خيتافي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 46 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث حقق نتيجة الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 وهزم في 8، وسجل 38 هدف هذا الموسم وعليه 27 هدف.

بينما يتواجد فريق إسبانيول في المركز العشرين والأخير برصيد 23 نقطة من أصل 28 مباراة، وحقق نتيجة الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 وهزم في 15.

إقرا أيضا

موعد مباراة ريال بيتيس وغرناطة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق