موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الجولة الثانية والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة مرتقبة ستجمعه مع فريق سيلتا فيغو.

ويسعي برشلونة من إستكمال سلسلة إنتصاراته والفوز علي سيلتا فيغو والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

وكان برشلونة تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق أتلتيك بيلباو اللقاء الصعب الذي جمع بين الطرفين الجولة الحادية والثلاثون الماضية وإنتهي بفوز برشلونة بهدف نظيف.

ويأمل برشلونة من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سيلتا فيغو والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في مزاحمة غريمه التقليدي ريال مدريد علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويقدم لاعبي سيلتا فيغو أداء جيد في المباريات الأخيرة، حيث تمكن سيلتا فيغو في الفوز علي فريق ريال سوسيداد بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الأسبوع الماضي، وتمكن من تحقيق الفوز علي ألافيس في الجولة الثلاثون بسداسية نظيفة.

ويطمح سيلتا فيغو من تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بأفضل نتيجة من موقعة برشلونة، لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

ستقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو علي ملعب بالايدوس بدون جضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 68 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 وتعرض إلي 5 هزائم، وسجل 70 هدف كأفضل خط هجوم في الدوري وعليه 31 هدف.

بينما يتواجد فريق سيلتا فيغو في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 7 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 12، ونجح في تسجيل 29 هدف وعليه 35.

إغلاق