موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية نحو مباراة برشلونة وريال مايوركا المواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم، بعد عودة النشاط الرياضي مجددا باسبانيا بعد التوقف الذي أستمر قرابة من ثلاثة أشهر متواصلة تزامنا مع بداية ظهور فيروس كورونا المستجد بغزارة في جميع أنحاء العالم وزيادة عدد الإصابات والوفيات.

ونقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة برشلونة ومايوركا وجميع القنوات الناقلة للحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره عشاق برشلونة بفارغ الصبر.

وأستقبلت جماهير برشلونة نبأ سار بتعافي ليونيل ميسي من الإصابة الذي تعرض لها في الفخذ الأيمن في الفترة الماضية وأصبح جاهز للمشاركة في مباراة مايوركا القادمة.

بينما سيفقد فريق برشلونة جهود الثنائي عثمان ديمبيلي لعدم تسجيله في قائمة الفريق في الدوري الإسباني، وكليمون لونغليه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويسعي فريق برشلونة من تحقيق إنتصار علي ريال مايوركا وإسعاد جماهيره في أول مباراة بعد إستئناف الدوري مجددا لزيادة الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة بين برشلونة وريال مايوركا ستكون سهلة نسبا علي لاعبي برشلونة نظرا لوجود فارق كبير في إمكانيات اللاعبين.

موعد مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإسباني عن موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا حيث حدد يوم السبت القادم الموافق 13 من شهر يونيو موعد لإقامة المباراة.

وستقام المباراة علي ملعب سون مويكس بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الحكومة الإسبانية الذي اشترطت الموافقة علي إستئناف النشاط مع عدم حضور الجماهير في جميع المباريات المتبقية من منافسات الليغا الإسبانية.

وحدد الاتحاد الاسباني الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحاديه عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعد لإنطلاق مباراة برشلونة وريال مايوركا.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بعد حصولها علي حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يقدم لاعبي فريق برشلونة موسم استثائي بإداء قوي حيث يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 58 نقطة من أصل 27 مشاركة بفارق نقطتين عن منافسه ريال مدريد.

وتمكن برشلونة من تحقيق 18 فوز هذا الموسم والتعادل في 5 والهزيمة في 5 مباريات، وسجل 63 هدف في جميع المباريات وعليه 31.

فريق ريال مايوركا يسعي للخروج بأفضل نتيجة من المواجهة الذي ستجمعه من المتصدر، وذالك للهروب من منطقة القاع الذي يوجد بها في جدول الترتيب للإستمرار بالليغا الدرجة الأولي في الموسم المقبل وعدم الهبوط.

ويتواجد فريق ريال مايوركا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 16.

وسجل ريال مايوركا 28 هدف هذا الموسم في جميع مشاركاته وعليه 44 هدف.

إغلاق