موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس مساء يوم الاحد 19 يوليو في منافسات الجولة الـ38 الاخيرة من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب مينديزوروزا ونتابع تفاصيل ومعلومات اللقاء من خلال موقع كورة اون.

 

يلتقي فريقي برشلونة وديبورتيفو ألافيس مواجهة الاياب في الدور الثاني الجولة السابعة والثلاثون من الليجا الاسباني وقد انتهت مواجهة الذهاب في الدور الاول بفوز برشلونة باربعة اهداف مقابل هدف.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

يستقبل ملعب مينديزوروزا مساء الاحد المقبل المواجهة التى تجمع بين برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في منافسات الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة.

يدخل برشلونة مباراة اليوم ويرغب في حصد الثلاثة نقاط لتعويض هزيمته في الجولة الماضية امام فياريال ويحتل برشلونة المركز الثاني من الليجا بعدد 79 نقطة وسوف تنقل المباراة حصريا شبكة قنوات بي إن سبورتس.

يدخل ايضا ديبورتيفو ألافيس اللقاء ويعرف مدى صعوبة المواجهة وقوة المنافس ويرغب فى تحقيق افضل نتيجة ايجابية امام البارسا حيث يحتل الترتيب ال16 من جدول الليجا ولديه عدد 36 حتى هذه الجولة.

توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس 

الدوري الاسبانى الجولة الـ38 الاخيرة
ملعب مينديزوروزا
توقيت الساعة 17:00 بتوقيت مصر
توقيت الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD1
beIN SPORTS HD 3
beIN Sports FR HD 1.

 

إغلاق