موعد مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

ينتهي السبت الكروي الموافق 4 من شهر يناير 2020 في الدوري الإسباني، بمباراة من العيار الثقيل حيث تجمع ما بين القمة والقاع بين فريقي برشلونة وإسبانيول ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، والتي تقام على ملعب استاد كورنيلا البرات.

 

ويطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث اللقاء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت3 الرياضية .

يخوض برشلونة هذه المباراة وهو يعتلي قمة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، ويسعي في هذه المباراة إلى الحصول على الثلاثة من أجل الابتعاد بالصدارة عن الملكي، نجح البرسا في إنهاء جولته السابقة بفوز كبير برباعية مقابل هدف على فريق ألافيس.

على الجانب الأخر، يتواجد فريق إسبانيول في قاع جدول المسابقة برصيد 10 نقطة، بعدما فشل في الفوز سوي في مباراتين وتعادل في أربعة مباريات أخرى، وتلقي اثني عشر هزيمة كانت أخرها هزيمة ليغانيز بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وكانت نتيجة الفريقين في الموسم الماضي انتهت لصالح البرسا ذهابًا وإيابًا، في مباراة الدور الأول تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز كبير برباعية، بينما فاز في الدور الثاني بهدفين نظيفين.

 

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول ..

17:00 بتوقيت مصر

18:00  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول ..

beIN SPORTS HD3

 

 

أقرأ المزيد…

80% من أعضاء برشلونة لا يريدون إرنستو فالفيردي

نتيجة وملخص مباراة ليجانيس وإسبانيول الدوري الإسباني

إغلاق