موعد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد والقنوات الناقلة

يدخل نادي برشلونة كضيف صعب وقوي أمام منافسه فريق ريال سوسييداد، خلال لقاء هام سيجري مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الإسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز علي استاد أنويتا.

 

ويمر نادي برشلونة بفترة من العودة لمستواه المعهود خلال الفترة الأخيرة، أدت به إلى العودة مرة ثانية لسكة المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ولهذا فمن الأهم العودة من ملعب أنويتا بنقاط المباراة الثلاثة علي الرغم من صعوبة الأمر.

ويتواجد نادي برشلونة في الوقت الحالي بالمرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز ولديه 59 نقطة خلف صاحب الصدارة نادي أتلتيكو مدريد بأربع نقاط، بعدما حقق عدد من الفوز خلال 2021 قربته بشكل كبير من أبناء المدرب سيميوني.

علي الجانب الآخر، يعد نادي ريال سوسييداد من أهم الفرق الإسبانية هذا العام، ويحتل المرتبة الخامسة ومعه 45 نقطة، إلا أنه تلقي الخسارة خلال اللقاء الأخير أمام فريق غرناطة بهدف دون رد.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال سوسييداد أمام نادي برشلونة، مساء اليوم الأحد 21 مارس 2021، 8 شعبان 1442، عند دقات الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 علي استاد أنويتا.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

إغلاق