موعد مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

أستقبل عشاق كرة القدم الإسبانية نبأ سار بعودة منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة تزامنا مع بداية زيادة عدد الإصابات والوفيات متأثرين بفيروس كورونا المستجد الذي إنتشر بغزارة خاصة في الفترة الأخيرة.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية نحو مباراة إسبانيل وديبورتيفو ألافيس المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

يدخل فريق إسبانيل مباراة ديبورتيفو ألافيس تحت شعار لا بديل عن الفوز في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط، وذالك بعد إقترابه من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية الموسم القادم بعد الإداء الباهت الذي يقدمه هذا الموسم.

بينما يتسلح فريق ديبورتيفو ألافيس بالروح المعنوية في مباراة إسبانيول بإكتمال صفوفه، ويحاول تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مباراة إسبانيول وديبورتيفو ألافيس ستقام علي ملعب ار سي دي إي بدون حضور الجماهير بعد قرار الحكومة الإسبانية بمنع حضور الجماهير في جميع المباريات المتبقية من منافسات الدوري والكأس المحليين.

ستقام مباراة إسبانيل وديبورتيفو ألافيس يوم السبت الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، وستبدأ المباراة الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث استئناف مباريات الدوري الإسباني حصريا علي قنواتها.

ويحتل فريق إسبانيول المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة والذي يصارعه شبح الهبوط في الموسم الحالي، بينما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

إقرا أيضا

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق