موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أتلتيكو مدريد مشواره الشاق في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا أمام فريق ديبورتيفو ألافيس نظرا للفوارق الكبيرة في إمكانيات لاعبي الفريقين.

ويسعي أتلتيكو مدريد إستكمال سلسلة الإنتصارات والأداء الجيد الذي حققه في أخر مواجهتين، بفوزه علي ديبورتيفو ألافيس والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

وكان أتلتيكو مدريد تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي ليفانتي بهدف نظيف في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين في الجولة الحادية والثلاثون الماضية.

بينما يطمح ديبورتيفو ألافيس إحراج أتلتيكو مدريد وتحقيق نتيجة إيجابية عليه، لتصحيح الأوضاع والهزائم المتكررة الذي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة.

وتلقي فريق ديبورتيفو ألافيس هزيمة عن طريق فريق أوساسونا المباراة الذي إنتهت بتفوق أوساسونا بهدف نظيف.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس علي ملعب واندا ميتروبوليتانو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الذي أصدرتها منظمة الصحة المحلية بحظر تواجد الجماهير بالمدرجات خوفا من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستعقد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس غدا السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 13 والهزيمة في 4، ونجح في تسجيل 39 هدف وعليه 22.

بينما يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الرابع عشر بين أندية الليغا الإسبانية برصيد 35 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 9 مباريات وتحقيق التعادل في 8 وتلقي 14 هزيمة، وسجل 31 هدف في مواجهاته الماضية، وعليه 46 هدف.

إغلاق