مدرب ريال مدريد يعلن قبوله للتحدي

مدرب ريال مدريد يعلن قبوله للتحدي

من الواضح بأن كارلو أنشيلوتي سوف يخوض العام المقبل مع نادي ريال مدريد من غير أية صفقات حديثة، مثلما تم مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم السابق.

 

وإختتم نادي ريال مدريد السيزون الماضي من دون تحقيق أي بطولة، فقد ودع دوري الأبطال الأوروبي من دور النصف نهائي، بينما إستمر مقاتلاً على الدوري الإسباني إلي الإسبوع الأخير، قبل أن يحصل عليه نادي أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة فقط.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مسؤولي نادي ريال مدريد أعلمت كارلو أنشيلوتي بأنها لن تقوم بإبرام أية صفقات أخرى في الصيف الجاري، نتيجة الأزمة المالية الرهيبة التي يعيش فيها النادي.

وأكملت، أن نادي ريال مدريد قال لكارلو أنشيلوتي بأن النادي سيسعي لضم النجم كيليان مبابي أو المهاجم إيرلينج هالاند، وإذا ما لم ينجح في الظفر بخدمات أياً منهما، فإنه سوف يبدأ السيزون الجديد من دون إنتدابات.

وتابعت، أن الأولوية بالنسبة لريال مدريد متمثلة في بيع النجوم الذين ليس في حاجة إليهم النادي، إلى جانب إعارة عدداً من الأسماء من أجل التخلص من المبالغ المالية العالية التي يحصلون عليها.

وأفادت، بأن كارلو أنشيلوتي يعرف الأزمة الإقتصادية الصعبة للنادي، وهو ما أدى لموافقته على المخطط الخاص بالإدارة فيما يخص فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، فهو سوف يراهن على النجوم المتواجدين في الوقت الحالي.

إقرأ أيضًا:

أولمو علي ردار ريال مدريد

إغلاق