مدرب ريال مدريد السابق يحدد وجهته بعد خروج منتخب بلاده

مدرب ريال مدريد السابق يحدد وجهته بعد خروج منتخب بلاده

من الواضح بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني السابق، إستقر علي النادي الذي سيعمل به، وذلك بعد فترة وجيزة من إستقالته من القيادة الفنية للريال، بعدما شعر بعدم دعمه من قبل الإدارة خلال وقت الأزمة.

 

وإتخذ زيدان قراراً بمغادرة نادي ريال مدريد بعدما خرج فريقه من السيزون من دون أي لقب، بالرغم من بقاء عام آخر في تعاقده، علماً بأن فلورنتينو بيريز أوضح منذ مدة بسيطة بأن حلم زيدان هو تولي قيادة منتخب فرنسا.

ووفقاً لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني المشهور، فإن زيدان غادر عن تمرين ريال مدريد لأجل مهمة تدريب المنتخب الفرنسي، وبعدما ودع منتخب فرنسا لبطولة كأس أمم أوروبا، أصبح زيدان على مشارف خلافة ديدييه ديشامب.

وتمكن المنتخب السويسري من تفجير كبري المفاجأت عندما أقصي منافسه المنتخب الفرنسي، من ثمن النهائي بكأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد لقاء مثير وصل إلى ضربات الترجيح.

وترددت أخبار كثيرة قبل بداية البطولة، بشأن مستقبل ديشامب، وإمكانية رحيله بعد نهاية مسيرة فرنسا بكأس الأمم الأوروبية، ومن المرجح أن يكون زيدان هو من سيتولي القيادة الفنية لمنتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا:

نجم الريال يشعر بالحزن على رحيل زيدان 

إغلاق