مدافع السيتى على رادار برشلونة

مدافع السيتى على رادار برشلونة

يسعى نادى برشلونة الاسبانى لتدعيم صفوف دفاعه خلال الموسم المقبل من أجل تطوير مشروع المدرب الهولندي رونالد كومان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع فى قائمة اولوياته التعاقد مع إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي.

 

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن ماتيو اليماني المدير الرياضي للبلوجرانا عقد اجتماعا أمس الأربعاء مع إيفان دي لا بينا، وكيل أعمال جارسيا من أجل الاتفاق على انتقال اللاعب إلى صفوف برشلونة الموسم القادم .
ورفض صاحب ال20 عاما تجديد عقده لمانشستر سيتي الذي ينتهى في 30 يونيو المقبل، يأمل فى العودة إلى برشلونة من جديد بعدها رحل عن نادي برشلونة في 2017 ليقترب من العودة مرة أخرى إلى قلعة الكامب نو.

و جارسيا هو سبيل برشلونة فى حل المشاكل الدفاعية فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى الكتالونى فى الفترة الأخيرة و احتياج الفريق إلى صفقات كثير تغير من شكل الفريق وتدعم مشروع كونان .

يذكر أن جارسيا انتقل الى السيتي في 2017، قادما من أكاديمية «لا ماسيا» التى لعب فيها 9 سنوات ولم يشارك فى ملعب الاتحاد بشكل منتظم و تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي فى خط الدفاع محسومة فى ظل المنافسة على جميع البطولات .

اقرأ أيضا:

تقارير كتالونية: توضح راتب جارسيا مع برشلونة 

إغلاق