متي سيعود ريال مدريدللتدريبات تحضيراً للموسم المقبل 2021-2022 ؟

متي سيعود ريال مدريدللتدريبات تحضيراً للموسم المقبل 2021-2022 ؟

أشارت صحيفة آس الإسبانية إلي موعد رجوع نجوم فريق ريال مدريد إلى التمارين الجماعية إستعداداً للعام المقبل 2021-2022، وذلك مع القيادة الفنية للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وأفادت الصحيفة خلال تقريرها، بأن يوم 5 في شهر يوليو المقبل سوف يشهد بداية التمارين بالنسبة لنادي ريال مدريد، وسوف يكون في ذلك اليوم الخضوع للفحوصات الطبية والبدنية لمعرفة حالة جميع اللاعبين بصورة منفصلة.

وسوف يفقد نادي ريال مدريد الكثير من نجومه أثناء إستعداداته للموسم المقبل، مثلما هم الحال لكل الأندية العظمي، وتلك مشكلة سوف تواجه المدير الفني كارلو أنشيلوتي قبل بداية الموسم الأول له خلال ولايته الثانية مع نادي ريال مدريد.

وأكمل التقرير، أنه يوجد 12 نجماً على وجه الخصوص سيتأخر عن الإنضمام للفريق نتيجة مشاركتهم مع منتخبات بلادهم ببطولة اليورو 2020 والكوبا أميركا 2021.

وسوف يتعامل نادي ريال مدريد مع النجوم الدولية كما تم موسم 2018 في مونديال روسيا، فسوف يعطي كل نجم مدة إجازة تصل ل3 أسابيع تبدأ مع آخر لقاء يخوضه بأمم أوروبا أو بكوبا أميركا، وبهذا سوف يعود هؤلاء النجوم بصورة تدريجية في الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضا:

ليفاندوفسكي قريب من الانضمام إلى ريال مدريد 

إغلاق