لقاء القمة بين ريال مدريد وبرشلونة يعود من جديد

لقاء القمة بين ريال مدريد وبرشلونة يعود من جديد

يستضيف ملعب يوهان كرويف، الكلاسيكو النسائي الذي يجمع بين نادي برشلونة أمام غريمه نادي ريال مدريد للمرة الأولى بالتاريخ، حيث ستكون النتيجة النهائية له حاسمة بترتيب جدول الدوري الإسباني.

 

ويواجه نادي برشلونة فريق ريال مدريد، لثاني مرة هذا العام بالدوري الإسباني في الكرة النسائية، مساء الأحد المقبل 31 يناير، حيث ستكون المباراة انتقامية خاصة لنادي ريال مدريد الذي إستقبل خسارة كبيرة خلال لقاء الدور الأول بأربعة أهداف دون رد، على أرضه خلال الكلاسيكو الأول بين الناديين خلال تاريخ الكرة النسائية، فقد أجري داخل المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد.

وخلال ذلك اللقاء، لعب نادي برشلونة لقاء أفضل للغاية عن غريمه، ولكن ريال مدريد نجح في العودة لتوازنهم وتحسين وضعهم بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ليصبحوا في المركز الثاني.

وعلي الرغم من أن أي لقاء كلاسيكو بين الناديين دائماً ما تأتي بالعديد من المتعة، إلا أن المتعة ستكون أكبر خلال لقاء الأحد، لأنه لو فاز ريال مدريد سيحرم نادي برشلونة من صدارة الدوري الإسباني، ويصل هو إلى القمة، في ظل تقدم برشلونة بنقطتين فقط أمام الريال.

الجدير بالذكر أنه لو وصل ريال مدريد للصدارة من خلال الفوز، فستكون، حيث لعب برشلونة ثلاثة لقاءات أقل من غريمه، بينما سيكون هناك تحدي شديد من جانب ريال مدريد للتغلب على غريمه الأزلي.

إقرأ أيضًا:

تقارير كتالونية: توضح راتب جارسيا مع برشلونة

إغلاق