لعبة العروش في برشلونة: الكل يريد كرسي جوزيف ماريا بارتومو

لعبة العروش في برشلونة: الكل يريد كرسي جوزيف ماريا بارتومو

السنة الميلادية الجديدة ستكون مهمة على المستوى المؤسسي لنادي برشلونة، من المقرر أنه سينتهي وقت جوزيف ماريا بارتومو في يونيو 2021 ، لكنه لن يكون قادرًا على الترشح لإعادة انتخابه مرة أخري.

 

سيعرف بارتومو خليفته في أوائل عام 2020، دون تأكيد رسمي إميلي روسود هي المختارة ولكن الاختيار لم يكن عملية بسيطة، جميع العلامات تشير إلى جوردي كاردونر للترشيح المبكر، لكن نائب الرئيس رفض هذه الفرصة.

تشابي فيلاجوانا و ماريا تيكسيدور تم تجاهل هذه الأسماء ، وترك إميلي روسود وأوريول توماس باعتبارها الإقتراحات النهائية،يواجه مجلس الإدارة مسألتين كبيرتين في عام 2020 ستشكلان مستقبل النادي.

الأول بطبيعة الحال هو الرياضة، النادي بحاجة للحفاظ على الفوز باللقب، ودوري أبطال أوروبا عدم الفوز قد يؤدي إلى دعوة مبكرة للانتخابات.

مشروع برشلونة صداع جوزيف ماريا بارتومو

والثاني هو مشروع استاد برشلونة، يعد بناء استاد جديد بمثابة صداع لبارتومو، لكن في الأيام الأخيرة حصل أخيرًا على إذن من مجلس المدينة للتوسع الحضري للأرض المجاورة لمعسكر نو، بعد ذلك، يجب الموافقة على تمويل المشروع، ولكن هناك معارضة ممن دخلوا النقاش والذين لا يثقون في الحسابات المقدمة.

أي قرار يتم اتخاذه الآن سيكون مع وضع الانتخابات في الاعتبار، والشيء الوحيد الذي يحتاج إلى حل هو عقد ليونيل ميسي، الذي من المحتمل أن يتم التعامل معه في النصف الثاني من العام.

عبر فيكتور فونت عن رغبته في الترشح للرئاسة بشكل علني، خوان لابورتا من جانبه، يفكر في طرح نفسه مرة أخرى، لا يزال لديه الكثير من الناس وراءه، على الرغم من أنه خسر أمام جوزيف ماريا بارتومو قبل خمس سنوات.

 

أقرأ المزيد…

ميسي وسواريز يشاركان في 70% من أهداف برشلونة

رئيس برشلونة: نيمار لن يأتي في يناير وهذا موقفي من الانتخابات

 

إغلاق