لابورتا: لابد أن تستمر هذه القصة الجميلة…قصة ميسي وبرشلونة

لابورتا: لابد أن تستمر هذه القصة الجميلة…قصة ميسي وبرشلونة

أشار خوان لابورتا، المرشح لإنتخابات نادي برشلونة، إلى أنَّه سيسعي بكل قوة لتجديد تعاقد النجم ليونيل ميسي واستمراره داخل كامب نو، إذا ما تمكن من الوصول لرئاسة نادي برشلونة خلال يناير القادم.

 

وتعاقد ميسي، الذي حاول الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، والإنضمام لنادي مانشستر سيتي، سينتهي مع ناديه برشلونة خلال هذا العام، ويرغب في مغادرة الفريق الذي نشأ وترعرع به منذ صغره.

وأكد لابورتا لصحيفة “الجارديان” البريطانية، أنه يعي مدي الإحباط الذي ألم بالنجم الأرجنتيني ميسي، وأنه يحاول إقناع ليو بأن نادي برشلونة مازال أفضل موقع بالنسبة له.

ويستطيع ميسي بدأ الحديث حول التعاقد مع أي نادٍ آخر خلال الأول من يناير القادم، ويرغب مانشستر سيتي بلا نقاش في ضم اللاعب مجدداً.

وكان خوان لابورتا، قد سبق له الجلوس بمقعد الرئاسة لنادي برشلونة منذ عام 2003 وحتي عام 2010، حينما استهل ليو الإبداع مع الفريق.

وأوضح لابورتا “لا يمكنني القول بأنه أتخذ قراراً فعلياً بالمغادرة، أعتقد أنه يفكر في جميع الخيارات، ميسي يحب برشلونة جداً، أتوقع أنه سيفكر في أي عرض سيمنحه له رئيس برشلونة القادم، لو تمكنت من أن أكون رئيساً سأسعي لإقناعه بالإستمرار”.

وتابع “لا أتمني رؤيته بتيشرت نادي آخر غير برشلونة، سأحاول بكل ما أوتيت من قوة للحفاظ عليه، أعرف ليو بشكل تام وأعرف مدى عزيمته في انتزاع الفوز.

 

وأختتم “الموضوع لا ينصب علي المال ولم يكن هكذا خلال أي عصر، لو كان الموضوع هكذا، لقرر ليو أشياء مختلفة خلال مشواره، يجب علينا بذل أقصى مجهود لمواصلة تلك القصة الرائعة، قصة ميسي وبرشلونة“.

إقرأ أيضًا:

كلوب الأفضل فى العالم لعام 2020 للمرة الثانية على التوالي

إغلاق