كومان يتحدث عن مواجهة إشبيلية وموقف بيدري

كومان يتحدث عن مواجهة إشبيلية وموقف بيدري

صرح المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بشأن لقاء فريقه الصعب ضد إشبيلية، ضمن إياب نصف اانهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

تصريحات كومان 

بداية تحدث كومان عن مباراة إشبيلية وأفضلية برشلونة إذا ما نظرنا إلى انتصاره الأخير خلال اللقاء السابق في الدوري وصرح: ”سوفزنلعب اللقاء بمعنويات عالية بعد الإنتصار الأخير ولابد أن نظهر بصورة أحسن من تلك المباراة بالنظر إلى المباراة الماضية ولا يوجد شيء صعب”.

وحول رجوع بيدري أشار: “لا نستطيع تفصيل هذه المعجزة، أنا أصابتني الدهشة بشكل شخصي والأهم أنهم لم يلمسوا أي ألم وقد يصبح في القائمة الخاصة باللقاء”.

وبشأن رأيه عن القضية التي أتهم فيها بارتوميو رئيس النادي الأسبق قال: “ذلك شئ فيه إساءة للنادي ولكن لابد أن ننتظر قبل إعطاء أي حكم وذلك لن يكون له تأثير علينا وواجب أن نلعب لقاء إشبيلية ونحن في كامل التركيز”.

وبعدها رجع كومان للكلام عن اللقاء فقال: “نعلم أننا هزمنا بهدفين دون رد، وهذا شيء غاية في الصعوبة علينا ولكن توجد خيارات، أعتقد أن نجوم الفريق يشعرون بالرغبة وبالتأكيد نحن بحاجة لمستوي أحسن مما ظهرنا به في اللقاءات السابقة ولكن مازلنا برشلونة ونمتلك الفرصة”.

وفيما يتعلق بتردد اسم النجم تشافي هيرنانديز لتولي قيادة الفريق بدلاً منه، أوضح: “لا يشغلني هذا لأنني أرتبط بتعاقد مع النادي، وحينما يعلن رئيس آخر طبعاً سنتحدث وسوف أقدم لهم أفكاري وفي الوقت الحالي لابد أن نركز في مواجهة إشبيلية”.

وحول مباراة الذهاب أكد: “كنا الأحسن ولاحت لنا فرص أكبر منهم وأيضاً خلال مباريات الدوري، ولكن الأفضل من صنع الفرص هي كيفية إستغلالها”.

إقرأ أيضًا:

الجهاز الفني لنادي ريال مدريد يملك الثقة في مشاركة بنزيمة في الديربي

إغلاق