كومان صاحب مفعول السحر علي هذا الثلاثي.. تعرف عليه

كومان صاحب مفعول السحر علي هذا الثلاثي.. تعرف عليه

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، خلال تقرير الإشادة البالغة بالعمل المميز الذي يظهره المدرب الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسباني، وخاصة فيما يخص إعادة الحياة لمعظم النجوم الرائعين داخل صفوف فريقه برشلونة.

 

ودفع نادي برشلونة المئات من الملايين، منذ عام 2017 حيث غادر النجم البرازيلي نيمار بقيمة قياسية حوالي 222 مليون يورو، وتعاقد برشلونة 4 مع نجوم متميزين بمعني الكلمة خلال المواسم الأخيرة، وعلي رأسها ضم النجم عثمان ديمبيلي، وأيضاً فيليب كوتينيو، وأنتوان جريزمان وفرينكي دي يونج.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها، إلى أن كل نجوم نادي برشلونة المميزين، لم ينجحوا نهائياً إلى أن وصل المدير الفني الهولندي مع بداية الموسم الجاري، فلم يبدع أي نجم خلال المواسم السابقة.

وأكمل التقرير، بأن كومان استطاع تمكين بعض هؤلاء النجوم من العودة لمستواهم وخاصة ثلاثي الفريق، أنتوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وفرينكي دي يونج خلال الموسم الجاري، فقد باتوا ركائز أساسية بتشكيلة فريقه، ويظهرون مستويات جيدة خلال كل لقاء يلعبون فيه.

وكبد ذلك الثلاثي نادي برشلونة حوالي 300 مليون يورو، وتمكن المدير الفني الهولندي رونالد كومان، من استثمار تلك الأموال في الملعب بعدما باتت دون قيمة خلال المواسم الماضية.

ويظل النجم فيليب كوتينيو، النجم الأوحد الذي لم يتمكن نادي برشلونة من إستغلاله، بالرغم من بدايته الرائعة هذا العام، ولكن تراجع أداؤه سريعاً، ثم تعرض للإصابة القوية التي ستحرمه لمدة طويلة من المشاركة.

إقرأ أيضاً

إقتراب نجم برشلونة السابق من العودة وشغل منصب مهم

إغلاق