صحيفة إسبانية تكشف عن تشكيل ريال مدريد في الموسم المقبل

صحيفة إسبانية تكشف عن تشكيل ريال مدريد في الموسم المقبل

كشفت صحيفة بيرنابيو المدريدية، عن تشكيلة بها 11 لاعباً، ربطتهم العديد من التقارير الصحفية بالانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة بيرنابيو المدريدية، أن هناك بالفعل العديد من اللاعبين المتواجدين، على طاولة مفاوضات ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، وسيتم الاستقرار على أحدهم من أجل التحرك بشكل فعلي والانضمام للنادي الملكي.

وكشفت الصحيفة المدريدية عن التشكيل المقترح لفريق العاصمة مدريد، حيث تم اختيار الإيطالي الشاب جانلويجي دوناروما في حراسة المرمى، والذي اقترب من الرحيل عن فريقه حيث يريد اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بشأن بقية الفريق فإن الصحيفة أكد أن تم اختيار ثلاثي قلب الدفاع، أوباميكانو لاعب لايبزيج، وكوليبالي لاعب نابولي، وديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ.

وأكملت الصحيفة التشكيل إلى خط الوسط، حيث جاء خط الرباعي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وكانتي لاعب تشيلسي، وإدواردو كامافينجا لاعب وسط رين، وساديو ماني لاعب ليفربول.

وأنهت الصحيفة الملكية بالخط الهجومي ليكون، الثلاثي، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وهاري كين مهاجم توتنهام، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

 

إقرأ أيضا

إغلاق