كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو جديد بين برشلونة وريال مدريد

كشف نادي برشلونة عن ملاقاة الغريم التقليدي والتاريخي له، نادي ريال مدريد خلال بطولة كأس السوبر الإسباني في العام المقبل، وذلك بعد أن وصلا الفريقين وحجزا مكانهما في البطولة، إلى جوار نادي أتلتيكو مدريد وكذلك أتلتيك بيلباو.

 
وتدعم قوانين البطولة، بأن بطل بطولة الدوري الإسباني سيُلاقي صاحب وصافة كأس ملك إسبانيا، خلال الدور نصف النهائي، بينما بطل الكوبا ديل فسوف يكون علي موعد مع مواجهة صاحب المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء نادي ريال مدريد كوصيف الدوري الإسباني متخلفا بنقطتين عن صاحب الصدارة نادي أتلتيكو مدريد، بينما حصل نادي برشلونة علي لقب كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف دون مقابل.

وأكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أن برشلونة سوف يلاقي ريال مدريد خلال نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والذي سيجري في شهر يناير من الموسم المقبل، أي أن السيزون القادم سيشهد إجراء 3 لقاءات كلاسيكو.

وأوضح الموقع الرسمي، أنه لم يتحدد المكان ولا الموعد، ولكن في الأرجح ستجري البطولة على استاد الجوهرة المشعدة في مدينة جدة، حسب الاتفاق الذي تم بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مع وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

رسميا.. محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول

إغلاق