كاسيميرو عن توني كروس: مباريات ريال مدريد تسير دائمًا في إيقاع كروس

كاسيميرو عن توني كروس: مباريات ريال مدريد تسير دائمًا في إيقاع كروس

بيب جوارديولا هو واحد من عدد من المدربين وزملائه الذين أثنى على توني كروس خلال فيلمه الوثائقي الأخير، عمل المدرب الكتالوني مع لاعب خط الوسط في بايرن ميونيخ قبل انتقاله إلى ريال مدريد في صيف عام 2014.

 

وقال جوارديولا : “طوني لاعب ذكي للغاية، وهادئ جدًا”، في كثير من الأحيان، عندما تسوء الأمور، نميل إلى إلقاء اللوم على اللاعبين الذين يبدو أنهم أكثر هدوءًا أو تقنيًا، لكن هؤلاء اللاعبين هم الأكثر شجاعة.

واستكمل مدرب مانشستر سيتي حديث، أن اللاعبون الذين يصرخون أكثر هم الذين يختبئون عندما تسوء الأمور، توني هو عكس ذلك، إنه أشجعهم جميعًا في أصعب اللحظات.

ماذا قال زيدان عن توني كروس

أما زين الدين زيدان هو مدرب كروس الحالي في ريال مدريد  ولم يخجل من إظهار إعجابه باللاعب، قائلًا ” أحب مشاهدة توني، أحب أن أكون هناك لحضور دوراته التدريبية إنها جلسات استثنائية. أنا لا أقول ذلك من أجل مجاملته، هذه هي الحقيقة.

وأضاف “زيدان” ، لم أره يفقد الكرة من قبل، حسنًا، ربما مرة واحدة، فأن لعبته أنيقة وفعالة دائمًا، لم يكن يومًا سيئًا أبدًا، مشيرًا إلى إن كروس يحب كرة القدم ويريد دومًا اللعب، ويعتقد أن هذا الشيء يجمعهم، فبالنسبة له اللعب هو الشيء الرئيسي، مؤكدًا أن الفوز مهم ولكن اللعب هو الشيء الرئيسي.

رأي كاسيميرو ولوكا مودريتش في “كروس”

لقد شكّل كروس جزءًا من خط وسط ناجح للغاية في ريال مدريد مع كاسيميرو ولوكا مودريتش وكان لكل منهما رأي في زميله في الفريق، قال كاسيميرو: “مباريات ريال مدريد تسير دائمًا في إيقاع كروس، إنه أحد أهم اللاعبين في النادي لأنه يدير الكرة والإيقاع الذي نلعب به، إذا أراد توني اللعب ببطء، فإننا نلعب ببطء، إذا كان يريد منا أن نلعب بشكل أسرع، فإننا نلعب بشكل أسرع، نحن نلعب بطريقة كروس”.

وفي الوقت نفسه، أضاف مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية المزيد من الثناء على الألماني، وقال مودريتش : “في ريال مدريد ، لا يُسمح لك أن تكون أقل من الجيد وأن كروس لاعب استثنائي، كروس لديه أسلوب يجعل الناس يرغبون في الذهاب إلى الاستاد لمشاهدته .”

 

 

 

أقرأ المزيد..

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد كروس

مفاجأت في قائمة ريال مدريد لمواجهة بلباو في الدوري الإسباني

إغلاق