فاران يدخل فى صفقة تبادلية من أجل امبابي

فاران يدخل فى صفقة تبادلية من أجل امبابي

يدخل اللاعب الدولى الفرنسي رافاييل فاران لاعب ريال مدريد الاسبانى فى صفقة تبادلية مع مواطنه امبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إتمام الصفقة انتقاله الى ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية القادمة .

 

و بعد أن أعلن رافاييل فاران رفضه تجديد عقده مع ريال مدريد مما يجعل النادى الملكى على إتاحة فرصة انتقاله إلى ناظة اخر والاستفادة المادية منه و يسعى الريال لدخوله فى صفقة تبادلية بين نادى ريال مدريد وباريس سان جيرمان يدخل في صفقة كيليان مبابي.

و يعد رافاييل فاران نجم ريال مدريد إنضم إلي الفريق الملكى فى انتقالات صيف عام 2011، من نادي لانس الفرنسي.
و يعتبر المدافع الفرنسي من افضل مدافعى العالم ولعب بقميص النادى الملكى 358 مباراة وسجل خلالهما 17 هدفًاً وصنع 7 اهداف رغم لعبه كمدافع
و أحرز اللاعب مع الريال 17 بطولة 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، 3 بطولات دوري إسباني، 4 ألقاب كأس العالم للأندية، 3 كأس السوبر الأوروبي، لقب وحيد كأس الملك الاسبانى و3 بطولات سوبر إسباني و مع المنتخب الفرنسي
وتوج رافاييل فاران مع منتخب فرنسا أحرز بطولة كأس العالم 2018 .

وسوف يطلب ريال مدريد من أجل بيع فاران حوالي 80 مليون يورو ويعمل النادي الباريسي من أجل الاستفادة من امبابي الحاسم رغبته بالانتقال إلى الريال فيمكن لفاران تعزيز قدوم كيليان مبابي إلى النادي الملكي.

ومن الممكن أن تكون الصفقة اكبر عندما يدخل البرازيلي فينيسيوس جونيور كبطاقة تبادل لضم مبابي بالإضافة إلى فاران .
و بعد أن تداولت الصحف عن شراء امبابي بيت فى مدريد يصبح الأمر شبه محسوم لانتقال امبابي للريال و السؤال هنا هل يوافق فاران أن يدخل فى صفقة انتقال تبادلية مع مواطنه .

اقرأ أيضا:

لاعبي الريال يمدحون مبابي قبل انتقاله الرسمى الصيف القادم 

إغلاق