فاتي وأزمة جديدة داخل برشلونة

فاتي وأزمة جديدة داخل برشلونة

باتت فرص الجاهزية الخاصة بنجم نادي برشلونة الصاعد، أنسو فاتي، للحاق بلقاء فريقه أمام نادي باريس سان جيرمان بدور 16 لدوري الأبطال الأوروبي، غير واردة بشكل كبير بعد معاناته من انتكاسة أخرى أثناء رحلة تعافيه من إصابته الصعبة التي لحقت به بركبته.

 

برشلونة يفقد نجمه لفترة أخرى

وكان فاتي قد أجرى جراحة بركبة بعدما أصيب في لقاء فريقه برشلونة أمام نادي ريال بيتيس خلال 9 نوفمبر السابق، والآن طبيعة ركبته لم تتطور منذ هذا التوقيت بالصورة التي كان محتملاً عودته من جانبه قبله ومن جانب النادي كذلك.

وسيغيب أنسو في الغالب عن لقائي فريقه برشلونة أمام نادي باريس سان جيرمان، وأوضحت شبكة TV3، أن نجم برشلونة أجرى عملية جديدة في الأسابيع البسيطة السابقة، بينما لم يكشف نادي برشلونة عن هذا الأمر برغبة من فاتي نفسه، ولكن الأمور قد تزداد سوء فيما يخص ذو الـ 18 عام، فليس مستبعداً حاجته لإجراء جراحة ثالثة لو واصلت ركبته في حالة قلة التحسين.

وكان يرغب نادي برشلونة في عودة النجم قبل مباراة فريق باريس سان جيرمان بذهاب دور ال 16 لدوري الأبطال الأوروبي، مثلما أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في الوقت الذي فضل فيه المدرب الهولندي رونالد كومان، إعطاء الفرصة لتعافي نجم الفريق تمامًا من الإصابة، حيث قال منذ أيام: “نود أن يلحق بماراتنا أمام باريس سان جيرمان ولكن ليس لدي تأكيد، أهم حاجة هو تعافيه بصورة جيدة، لن أحدد موعداً لرجوعه، ذلك ليس رائع”.

ومثلما هو الأمر مع جيرارد بيكيه وأيضاً فيليب كوتينيو، لن يرجع أنسو فاتي للعب مع ناديه برشلونة إلا بعدما يتعافي بواقع 100%، لذلك فإنه قد يكون شبه مستبعداً من المشاركة في مواجهة باريس سان جيرمان، سواء خلال الذهاب أو العودة، خلال 16 فبراير داخل كامب نو و10 مارس داخل بارك دي برانس.

إقرأ ايضًا:

برشلونة يفلت من خروج محقق من كأس ملك إسبانيا ويحقق التعادل الإيجابي مع غرناطة في الوقت الأصلي

إغلاق