عاجل.. بلباو يفوز بكأس السوبر الإسباني علي حساب برشلونة

عاجل.. بلباو يفوز بكأس السوبر الإسباني علي حساب برشلونة

إنتهت أحداث اللقاء المثير في أطواره في نهائي كأس السوبر الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وسيناريو دراماتيكي، في المباراة التي تجمع بين نادي برشلونة أمام غريمه نادي أتلتيك بلباو باستاد إشبيلية .

 

أحداث المباراة 

كانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، أحرز لبرشلونة أنطوان جريزمان، وأحرز لبلباو أوسكار دي ماركوس هدف التعادل بعد دقيقتين بأسيست من إيناكي ويليامز لينتهي الشوط الأول بهدف لهدف.

ثم وفي الشوط الثاني سعي النجم راؤول جارسيا لتسجيل التقدم من خلال رأسية عند الدقيقة 58 لتسكن المرمي، ولكن تم إلغاؤه بعد الرجوع لتقنية الفيديو نظرا لوجود تسلل.

وبعدها شاهد الكل أنه الخبر الأكيد قد أتى بأقدام الفرنسي جريزمان مرة ثانية ليُهدي برشلونة البطولة، بإحرازه هدف ثاني عند الدقيقة 77، ولكن لم يقبل نادي بلباو بهذا الوضع، ليصل أسير فيلاليبري لفرصة التعادل مرة أخرى، وأحرز بالفعل الهدف عند الدقيقة 90 من رأسية بعدما حصلوا علي خطأ لعبه مونيائين عند الدقيقة 90 لتنتهي أحداث المباراة كاملة في وقتها الأصلي علي واقع هدفين لهدفين.

عدم تواجد واضح لهجوم برشلونة وتدني مستوي عناصر دفاع الفريق، كان صيدا سهلا للإسباني ويليامز، الذي أطلق قذيفة قوية داخل شباك تير شتيجن عند الدقيقة 93 من زمن الشوط الأول الإضافي ليُنهي قصة كأس السوبر لمصلحة ناديه، وينتهي اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان ميسي قد تلقي بعد اعتدائه علي نجم بلباو خلال آخر الثواني، ليُترجم المستوي والحال لفريق برشلونة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في كأس السوبر الإسباني

إغلاق