زيدان لا يرغب في حسم مصيره مع ريال مدريد أمام الجميع

زيدان لا يرغب في حسم مصيره مع ريال مدريد أمام الجميع

لا يقبل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، تحديد مصيره مع ناديه الحالي ريال مدريد أمام الجميع إلى الآن، بالرغم من وجود التقارير بخصوص مغادرته أو بقائه مع الريال في الموسم القادم.

 

وتشير الكثير من التقارير إلى أن زيدان سيستمر مع ريال مدريد وتمديد التعاقد الذي أبرم مع مسئولي ريال مدريد خلال الفترة القادمة، بينما علي النقيض تماما تؤكد بعض التقارير الإعلامية الأخرى أنه قد يغادر مع أواخر الموسم ويتحول لتدريب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، القريبة من ريال مدريد، أن زيدان يحب عدم التكلم عن مصيره والإفصاح عن أي قرار خلال حديثه في المؤتمرات الصحفية مع الصحفيين والمراسلين ويرغب في التركيز فقط على الآن الذي يمر به.

ويستمر زيدان في عدم قبول الإجابة عن أسئلة تخص ما سيتم مستقبلاً، ولا يريد الحديث عن الموضوع على الهواء سواء كان سيغادر أو سيستمر، حتى يتم التوصل لإتفاق مع رئيس النادي بخصوص الموضوع.

وأفادت ديفنسا من مصادر مقربة من زيدان، أن الفرنسي يترقب التحدث مع بيريز بصورة شخصي وإعلامه تفكيره بشأن مصيره مع نادي ريال مدريد، ولن يتحول زيدان للكلام عن مصيره بأي شكل من الأشكال.

اقرأ أيضا:

زيدان يدخل التاريخ بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

إغلاق