ريال مدريد يستعيد الثقة بعد فوزه أمام ألافيس برباعية

ريال مدريد يستعيد الثقة بعد فوزه أمام ألافيس برباعية

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز أمام منافسه فريق ألافيس خارج أرضه بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وعاد لسكة الإنتصارات بإنتصار عن جدارة وإستحقاق، ضمن منافسات الإسبوع العشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

أحداث المباراة 

تم تسجيل أول الأهداف عبر رأسية مميزة من وسط الملعب النجم البرازيلي كاسيميرو عند الدقيقة 15، بعد أسيست رائع من الألماني توني كروس قبل أن يصوب النجم كريم بنزيما قذيفة مدوية عند الدقيقة 41 تسكن المرمي، وقبل أن يُط حكم المباراة صافرته بنهاية الشوط الأول استطاع النجم هازارد تسجيل ثالث الأهداف لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

الشوط الأول رائع، بينما الشوط الثاني قليل إلى حد ما، فقد بدأه فريق ألافيس بهدف لتقريب الفارق بكرة رأسية من خلال النجم خوسيلو من لعبة ثابتة نفذها لوكاس بيريز عند الدقيقة 59.

وعند الدقيقة 70 تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من إحراز ثاني أهدافه والرابع لناديه، بركن الكرة بشكل رائع بالزاوية الأخري بعد لعبة من مودريتش لينتهي أحداث اللقاء علي نتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن إنتصار ريال مدريد اليوم، يصل به إلي النقطة 40 ليحتل المركز الثاني، مع أفضلية كاملة فقد استحوذ على الكرة وصل إلى 62% جاء فيه 7 تصويبات على المرمى و4 ضربات ركنية.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الأفيس اليوم في الدوري الإسباني

إغلاق