ريال مدريد يدخل مباراة ليفانتي اليوم بمفارقة رقمية.. تعرف عليها

ريال مدريد يدخل مباراة ليفانتي اليوم بمفارقة رقمية.. تعرف عليها

في الوقت الذي يحضر فيه نادي ريال مدريد، لملاقاة فريق ليفانتي في لقاء من الإسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز، فسيدخل ذلك اللقاء بمفارقة من العام السابق.

 

حيث أستطاع فريق ريال مدريد، من تحقيق 40 نقطة من المواجهات التسعة عشر التي لعب فيها في دوري هذا السيزون، وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه خلال نفس العدد من المباريات في بطولة الموسم الماضي.

ويواجه فريق ريال مدريد، علي استاد ألفريدو دي ستيفانو، منافسه فريق ليفانتي، وهو يرغب في العودة للمسار الصحيح بعد أن استقبل خسارتين توالياً، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني في مواجهة فريق أتليتك بيلباو بهدفين مقابل هدف، وأيضاً بدور الـ 32 بكأس الملك بذات الهدفين في مواجهة فريق ألكويانو.

ولكنه يحاول التركيز علي الدوري الإسباني قبل أن يضيع المزيد من الوقت، وفعلياً عاد نادي ريال مدريد للإنتصار مرة أخرى خلال المرحلة العشرين من الدوري الإسباني الممتاز، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء ليس بالصعوبة الكافية أمام فريق ألافيس الذي يتواجد بالمركز الثامن عشر، علي استاد مينديزوروتزا.

ويدخل الريال مدريد اللقاء وهو يحتل المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الإسباني، ولديه 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 7 نقاط عن جاره اللدود أتليتكو مدريد الذي يتواجد في الصدارة، ويتبقي له مباراة مؤجلة، فيما يدخل نادي ليفانتي اللقاء وهو في المرتبة الثانية عشر ولديه 23 نقطة.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر الدوري الاسباني

إغلاق