ريال مدريد يحسم أمره بين نجم سان جيرمان ونجم بروسيا دورتموند

ريال مدريد يحسم أمره بين نجم سان جيرمان ونجم بروسيا دورتموند

إستقر فريق ريال مدريد الإسباني، علي الصفقة المرجوة، بعد مفاضلة لكل من كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضاً النجم إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

ويرغب نادي ريال مدريد في ضم النجمين، مبابي وهالاند،لتدعيم صفوف فريقه ليصبح أحدهما أو الإثنين معاً النجم السوبر استار الجديد داخل سانتياجو بيرنابيو.

وأكدت شبكة كواترو الإسبانية، مساء اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد أميل في إختياره لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، ويرغب في مجيئه عن ضم النجم النرويجي هالاند، إلا أنه في ذات التوقيت لا يفرط في فرصة التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند خلال الصيف القادم.

وأشارت القناة الرابعة بالتلفزيون الإسباني، إلى أن نادي ريال مدريد يمتلك الصبر في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي مبابي، وينتظر إستطلاع رأي نجم سان جيرمان بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة.

وحتي الآن لم يقرر مبابي مستقبله من التمديد مع ناديه باريس، ويريد نادي ريال مدريد معرفة القرار النهائي الخاص به لبدأ التحرك.

وأوضحت كواترو أن فريق ريال مدريد، يري أن التعاقد مع هالاند في متناوله، ولهذا يضع كافة تركيزه نحو التعاقد مع مبابي أولاً، الذي أحرز في شباك برشلونة داخل الكامب نو الهاتريك التاريخي، خلال إنتصار فريقه سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن ذهاب دور الثمن نهائي بدوري الأبطال الأوروبي.

إقرأ أيضاً

تعرف على آراء محبي ريال مدريد للتعاقد الأقرب بين مبابي وهالاند

إغلاق