راموس ينتظر مكالمة الحسم من بيريز ويتمني الإعتزال داخل ريال مدريد

راموس ينتظر مكالمة الحسم من بيريز ويتمني الإعتزال داخل ريال مدريد

مازال النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، متمسكاً برغبته في الاعتزال داخل جدران ناديه ريال مدريد، وفق الأخبار القادمة من صحيفة آس الإسبانية، مساء اليوم.

 

سيرجيو يتمنى الاستمرار في الريال

وأشارت الصحيفة القريبة من أخبار مدريد إلى أن سيرجيو يترقب المكالمة النهائية من إدارة ناديه ريال مدريد حيث لا يزال يتمني البقاء في صفوف ناديه إلى أن يأتي موعد إعلان إعتزاله وسيظل منتظراً إلى آخر المطاف حتي يحقق أمنيته.

وإستمرت مفاوضات راموس مع نادي ريال مدريد من أجل تمديد التعاقد الموجود بين الطرفين إلى حد مسدود خلال الفترة السابقة، ما أدي إلي سحب مسئولي ريال مدريد العرض الذي قدموه نتيجة لعدم التقارب في وجهات النظر بشأن مدة التعاقد.

ولم يقبل راموس صاحب ال 35 عاماً بمسألة فلورنتينو بيريز ، رئيس النادي، لتمديد التعاقد لمدة موسم واحد لا غير مع تقليل الراتب السنوي بقيمة 10 %.

ويرى النادي الملكي أنه فعل ما عليه لكي يجدد عقد المدافع الأندلسي الذي يصل لخط النهاية في آخر يونيو الجاري، ويعمل بالفعل على وداع راموس بطريقة تليق بمشواره مع الفريق.

وأفادت صحيفة آس بأن راموس يترقب مكالمة أخيرة من رئيس ناديه، ولبس هناك أزمة في تقليل راتبه، وقبول تمديد التعاقد لعام واحد (العرض الذي لم يقبله منذ البداية وسحبه الريال عند نهاية المطاف)، حتي يعمل مع كارلو أنشيلوتي مرة أخرى والاعتزال داخل سانتياجو بيرنابيو عند النهاية.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر تصفيات كأس العالم 2022

إغلاق