ذكريات رائعة لكاسيميرو في ديربي مدريد.. تعرف عليها

ذكريات رائعة لكاسيميرو في ديربي مدريد.. تعرف عليها

سيلعب النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ميدان نادي ريال مدريد، مواجهة ديربي مدريد مساء الأحد المقبل، ولديه ذكريات رائعة ومميزة، فقد غيّرت تلك المباراة مشوار النجم كاسيميرو مع فريقه ريال مدريد، بعد أن كانت تلاحقه دائماً الإعارات.

 

كاسيميرو في ديربي مدريد

وبعد هزيمة زيدان الأولى أمام نادي أتلتيكو مدريد خلال 2016، إتخذ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قراراً بأن يبقي كاسيميرو لاعباً رئيسياً، نتيجة ضعف بخط الوسط الدفاعي، ومنذ هذا التوقيت ولم يترك النجم البرازيلي مركزه كأساسي.

وشارك كاسيميرو في 21 دقيقة لا غير خلال اللقاءات الـ9 الأولى رفقة مدربه زيدان، ولكنه بات أساسي خلال المواجهات الـ15 التالية في هذا التوقيت، نتيجة مستواه الدفاعي المميز والذي أعطي الفريق التوازن المرجو.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن النجم البرازيلي كاسيميرو بات في تلك المواسم أحد النجوم الذين يجب الإقتداء بهم، فقد تولى القيادة إلى الدرجة التي تجعله هو الأكثر إعطاءاً للتعليمات لزملائه داخل الميدان، كما أن علاقته مع زيدان جيدة للغاية.

وأكملت: “زيدان لديه الثقة فيه ويعلم جيداً أهميته داخل التشكيل الرسمي للفريق، كما يملك علاقة مميزة مع الرئيس فلورنتينو بيريز”.

وسيشارك كاسيميرو في اللقاء رقم 271 مع ناديه ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، علماً بأنه أحرز حتي الآن 29 هدفاً وصنع 20 تمريرة حاسمة.

وفي حالة مشاركة كاسيميرو في 13 لقاء آخر، فإنه سيتخطي هوجو سانشيز، ما يؤكد أن كاسيميرو سيصبح النجم الأجنبي رقم 10 في أكثر عدد من اللقاءات خلال تاريخ ريال مدريد.

إقرأ أيضًا:

ريال مدريد يضع نجم ليون في إهتماماته

إغلاق