دي بور: يتغزل في إمكانيات ديباي

دي بور: يتغزل في إمكانيات ديباي

حرص رونالد دي بور، نجم برشلونة السابق، اليوم الأربعاء، علي الإشادة بمواطنه الدولي الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون، والذي يريد برشلونة التعاقد معه.

 

وأكد دي بور، في تصريحات لراديو “ماركا” الإسباني: “أن ديباي لديه من القوة و الأسلوب، ما يمكنه من مفاجأتك في أي وقت، إذا وضع كل تركيزه في كرة القدم فقط، حيث بإمكانه أن يصبح لاعبًا جيدًا داخل صفوف برشلونة“.

وأكمل: “فهو قريب الشبه من سواريز وليس جريزمان، لكنه لاعب جيد فنياً داخل الفريق”.

بينما رأيه عن جريزمان، أشار إلي أن: “كومان لم يصل إلى أفضل ما لدي جريزمان، لكنه يعتقد أنه لا يلعب مهاجمًا، هو يبرز أكثر كلاعب حر”.

وأضاف: “نادي برشلونة يعيش بفتره إنتقالية، وبالتالي لابد على لاعبيه و مشجعيه و مجلس إدارته، أن يستوعبوا أن الموضوع يأخذ وقتًا”.

أما فيما يتعلق بكومان، وما لديه لتقديمه لنادي برشلونة، أكد دي بور: “أن عنده ثقة هائلة في كومان وإمكاناته كمدرب، لكن لابد من إعطائه الوقت الكامل، نحن المنتمون ل هولندا صريحون، وهو يعتقد أن فريق برشلونة يحتاج إلى ذلك”.

وفيما يتعلق ب سيرجيو ديست، الذي نشأ أمام عينيه داخل أياكس، أكد: “لما كان يبلغ 15 عامًا، استفسرنا عما يجب عمله مع ديست.. لكن بعد مرور عام تغير تفكيره كليةً إلي الأفضل، وكلما أشاهده أشعر بالفخر”.

إقرأ أيضاً

برشلونة يطالب نجمه السابق بدفع مبلغ 10 ملايين يورو

إغلاق