حسرة في ريال مدريد بعد تألق رودريجيز

حسرة في ريال مدريد بعد تألق رودريجيز

سطع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في سماء الدوري الإنجليزي، وهذا ما جعل مسئولي ريال مدريد الأسباني يشعرون بنوع من الضيق، بعد الأداء القوي الذي يقدمه خاميس في صفوف إيفرتون.

 

حيث رحل النجم الكولومبي عن ريال مدريد، عندما جلس احتياطيا وأصبحت فرصة المشاركة كأساسي مع المدرب زين الدين زيدان صعبة، و لم يعتمد عليه زيدان .

أشارت بعض الصحف، الي أن تألق رودريجيز جعلت الأجواء في ريال مدريد تنظر ل زيدان نظرة مغايرة لما كانت عليه في السابق، فقد تعنونت الصفقة بـ”سرقة القرن” .

فقد ظهرت بعض الأخبار تؤكد حصول إيفرتون الاعب دون أي مبالغ حصل عليها ريال مدريد، مع التحمل براتبه فقط، وهذا علي غير ما قيل بشأن الصفقة حيث قيل أنها بلغت 25 مليون يورو .

وبالتالي فإدارة ريال مدريد تشعر بالغضب نتيجة لما فعله زيدان مع النجم الكولومبي، حيث لم يكن بهذا المستوي مع الفريق، ويرجع ذلك لعدم اشراكه أساسيا من قبل زيدان وحالة التجاهل التي وجدها اللاعب.

هذا وتوجد عدم قناعة بمستوي بعض اللاعبين الآخرين، مثل داني سيبايوس المُعار لآرسنال، جاريث بيل العائد إلى توتنهام وزميله الحالي سيرخيو ريجيلون .

علما بأنه رغم عدم تحمل الريال لراتب رودريجيز الذي يصل إلى 10 مليون يورو، فالإدارة يوجد بها حالة من الحسره على المستوي الذي كان سيقدمه مع الفريق وأيضاً صناعة الفارق في أي وقت .

الجدير بالذكر أن رودريجيز صاحب الـ 29 سنة، استطاع إحراز 3 أهداف وصنع 3 مع إيفرتون، خلال 5 لقاءات خاضعا مع الفريق حتى الآن .

إقرأ أيضاً

تعرف علي التشكيل الرسمي ل برشلونة ضد اشبيلية بالدوري الاسباني

إغلاق