تعرف علي التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

تعرف علي التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستقبل نادي ريال مدريد فريق ألافيس خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين، السبت 28 نوفمبر باستاد “ألفريدو دي ستيفانو” لحساب منافسات الإسبوع الحادي عشر بالدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويقام اللقاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع بقناة BeIN Sport HD 3 .

ويسعي ريال مدريد إلى العودة لطريق الفوز مرة أخرى، بعدما لم يستطيع الفريق الفوز خلال اللقاءين السابقين بعدما خسر من فالنسيا برباعية لهدف ثم تعادل خلال الإسبوع السابق مع فياريال بهدف لهدف خلال اللقاء الذي جمع بينهم بملعب ” لاسيراميكا”.

وأخذ ريال مدريد نقطة وحيدة خلال اللقاءين السابقين ليتراجع للمركز الرابع ب 17 نقطة من تسع لقاءات حيث فاز خلال 5 لقاءات وتعادل خلال لقاءين وهزم في مثلهما.

ويتخلف ريال مدريد عن ريال سوسيداد صاحب الصدارة ب 6 نقاط فرق وعن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط وأيضاً فياريال صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويسعي ريال مدريد لإستغلال الحالة المعنوية العالية بالنتيجة التي حصل عليها بدوري الأبطال بعدما فاز على إنتر ميلان بهدفين للاشئ خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي ستأهله لدور الـ16.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

تيبو كورتوا- فيرلاند ميندي – ناتشو – رافاييل فاران – داني كارفخال- لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس- إيدين هازارد – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز

بينما يسعي فريق ألافيس إلى تحقيق الإنتصار الثالث له بالدوري هذا العام، ويحتل المركز الخامس عشر ب 10 نقاط من 2 فوز و4 تعادلات و4 خسائر.

إقرأ أيضاً

رئيس نادي ريال مدريد إلى راموس: لو امتلكت عرض جيد سأتفهم مغادرتك

إغلاق