تعرف على نتيجة مباراة إليتشي وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني 2021

تعرف على نتيجة مباراة إليتشي وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني 2021

كعادته يفوز أتلتيكو مدريد علي إليتشي بهدف مقابل لا شيء للأخير في الجولة الجديدة بالدوري الإسباني الممتاز.

 

جمع اليوم ملعب مانويل مارتنيز فاليرو الفريقين المتنافسين إليتشي و أتلتيكو مدريد بالجولة الجديدة الرابعة والثلاثين من جولات الدوري الإسباني الممتاز في عامه الحالي 2021

حيث إلتقي الإثنين بعد أخر لقاء سجل بينهم منذ ست أعوام وحتي يومنا هذا ليسجل في ذلك اللقاء الفوز لأتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد وذلك كان بعام 2014.

وبعام 2015 قام أتلتيكو مدريد مرة ثانية بتسديد ثلاث أهداف في شباك غريمة مقابل لا شئ لإليتشي وفي عام 2017 قام إليتشي بتسديد هدف.

بينما المنافس أتلتيكو مدريد سجل له هدف اخر ليصل الإثنين إلى التعادل الإيجابي وذلك في كأس ملك إسبانيا منذ أربع أعوام .

وتكرر ذلك مرة أخري بإحراز أتلتيكو مدريد ثلاث أهداف مقابل لاشئ لإليتشي بنفس البطولة الخاصة بكأس ملك إسبانيا.

ثم في عام 2020 أنتصر أتلتيكو مدريد الثلاث أهداف الأخيرة له مع لا شئ لإليتشي وبذلك يسجل للفريق لمتقدم أتلتيكو مدريد أربع إنتصارات يسعي اليوم لتحقيق الخامس بكل قوته.

كما سجل تعادل في 2017 و صفر إنتصارات لإليتشي حتي لقاء اليوم.

وعن مجريات للقاء بالشوطين ذكر بالشوط الأول أن فريق أتلتيكو مدريد قام بتسديد هدف من خلال الاعب الاعب ماركوس لورينتي بمساعدة زميله الاعب يانيك فيريرا كاراسكو بعد أن ألغي الأول الذي سدد في الدقيقة الثامنة عشر من خلال الاعب لويس سواريزو .

ثم لم يحرز أي تقدم من قبل إليتشي حتي بعد إعطائه ركلة جزاء بالدقيقة التسعين ولكن أضاعها الاعب فيدال وهي من كانت المنقذ في الدقائق الأخيرة من عمر الشوطين ولكن بدون فائدة لينتهي اللقاء بتسديد أتلتيكو مدريد هدف مقابل لاشئ للغريم إليتشي.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني 

إغلاق