تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف استاد ألفريدو دي ستيفانو، ديربي الدوري الإسباني، والذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد أمام نادي برشلونة، ضمن منافسات الإسبوع الثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز.

 

لقاء لا يقبل أية تعثرات جديدة من جانب الناديين، سيحل عليها الناديان تحت شعار لا وسيلة سوي تحقيق الإنتصار، للإستمرار في التقدم في إتجاه قمة الترتيب، والمحافظة على الطموحات في إنتزاع بطولة الدوري الإسباني وسط تعثرات نادي أتلتيكو مدريد خلال الفترات السابقة.

وتمكن نادي ريال مدريد من تحقيق ثلاثة مرات فوز تواليا خلال الأسابيع الأخيرة، كما يدخل اللقاء بروح عالية بعد انتصاره أمام فريق ليفربول، ضمن ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، فإن نادي برشلونة خلال اللقاءات الأخيرة لا يعرف سوي الإنتصارات في الدوري الإسباني الممتاز، ويرغب في مواصلة سلسلة الفوز لتضيق الطريق أمام أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

ويحتل نادي برشلونة المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز ولديه 65 نقطة، متقدما بنقطتين أمام ريال مدريد صاحب المرتبة الثالثة.

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد أمام برشلونة، مساء غداً السبت 10 أبريل 2020، عند دقات الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة
beIN sports 1
beIN sports premium 1

علي استاد ألفريدو دي ستيفانو.

اقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يصارع ريال مدريد و برشلونة علي ضم نجم إنتر ميلان 

إغلاق