تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2021 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2021 والقنوات الناقلة

يسقبل استاد الكامب نو، واحدة من أبرز لقاءات الدوري الإسباني هذا العام، والذي سيجمع بين فريقي برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، لحساب منافسات الإسبوع الـ 35 من زمن البطولة.

 

طموحات الفريقين

لقاء سحدد بصورة كبيرة موقف الناديين فيما يخص السباق للحصول على البطولة مع ريال مدريد، حيث يتواجد نادي أتلتيكو مدريد علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني ولديه 76 نقطة، متفوق بنقطتين أمام ريال مدريد وكذلك برشلونة أصحاب المرتبتين الثانية والثالثة على الترتيب.

حيث ستتجه كل الأنظار مساء غداً نحو استاد الكامب نو الذي سيستقبل مباراة مفصلية ضمن لقاءات الدوري الإسباني في العام الحالي بين نادي برشلونة أمام نادي أتلتيكو مدريد فمن يتمكن من الخروج فائزاً وعلي صدارة الترتيب العام من مباراة القمة؟

ويرغب نادي برشلونة في مصالحة عشاقه عن الموسم السئ، والحصول علي الثنائية المحلية بعدما فاز ببطولة كأس ملك إسبانيا، والحصول علي نقاط اللقاء كاملة سيمنحه القرب من صدارة الترتيب، وسيحتدم الصراع بينه وبينه الغريم التقليدي ريال مدريد على اللقب.

في المقابل، لن يقبل نادي أتلتيكو مدريد في التفريط في القمة بسهولة، خاصة وأن الهزيمة معناها خروج الفريق من غير أي لقب هذا السيزون والفريق كان صاحب صدارة الترتيب في كل أوقات البطولة.

موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

وسينطلق اللقاء الذي سيجمع بين فريقي برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت 8 مايو 2021،
26 رمضان 1442، في تمام الساعة 16:15 بتوقيت القاهرة، 17:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وينقل اللقاء عبر قناة
beIN Sports HD 1

علي ملعب الكامب نو.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أرسنال ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق