تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو القادمة في نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو القادمة في نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يستضيف استاد لا كارتوخا لقاء من العيار الثقيل سيجمع بين فريقي برشلونة أمام أتلتيك بلباو، مساء السبت المقبل 17 أبريل، في إطار لقاءات نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

وتمكن نادي برشلونة من الوصول إلى المباراة النهائية بعد أن تخطي فريق إشبيلية الصعب بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين ذهابًا وعودة ليصل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

موعد مباراة أتلتيك بلباو أمام برشلونة

المواجهة: برشلونة ضد أتلتيك بلباو

البطولة: كأس ملك إسبانيا

الميعاد: السبت 17 أبريل 2021 – الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة: Premier Sports 1 HD

الاستاد: لا كارتوخا.

ويُحضر نادي برشلونة لتلك المواجهة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يحاول تحقيق الإنتصار وإنتزاع البطولة من أنياب المنافس لاعتلاء منصات التتويج من جديد وإنقاذ موسمه وعدم الخروج خالي الوفاض، ولكن هذا يحتاج من القتال بشراسة داخل الميدان وعدم التهاون بالخصم.

علي الجانب الآخر، تأهل أتلتيك نادي أتليتك بلباو إلى ذلك الدور بعد أن تخطي طريق ليفانتي بنجاح بعد الفوز عليه بثلاثية لهدفين في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ولعب نادي أتليتك بلباو على نفس الميدان، نهائي كأس ملك إسبانيا للعام الماضي المؤجل يوم 3 أبريل الذي فقده لمصلحة ريال سوسيداد الذي حقق الفوز عليه بهدف دون رد ليتوج باللقب، مما سيدفع الفريق القتال في هذه الموقعة لمحاولة عودة اللقب من جديد إلى خزائنه.

ويعي بلباو صعوبة المباراة، ولكن سيحضر لها بكل قوة وتركيز عالي، فهو قبل أسابيع فقد البطولة مما سيقاتل بقوة في تلك المباراة لتحقيق الإنتصار وعدم التعثر مرتين، ومحاولة اقتناص الفوز وانتزاع البطولة من أنياب الخصم للوصول للقب.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس الدوري الاسباني 

إغلاق