تعرف على مواعيد مباريات يوم الأربعاء 7 أبريل بالدوري الإسباني 2021

تعرف على مواعيد مباريات يوم الأربعاء 7 أبريل بالدوري الإسباني 2021

سيلتقي كل من” أتليتيك بلباو وريال سواسيد” يوم الأربعاء على أرض ملعب “ريال أرينا” ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021.

 

ترتيب الفريقين

وعرضت اللاليجا ترتيب الفريقين من الجدول الدوري الإسباني 2020- 2021 أن فريق سوسيداد يحتل المرتبة السابعة بعد أن كان متواجد بالمرتبة الخامسة قبل مباراة برشلونة الذي قابل فيه بلد الوليد ثم لقاء أتلتيكو مدريد لفياريال ليهبط متأخرًا منذ بدء الجولة التاسعة والعشرين بمجموع 45 نقطة.

ليأتي له تاليآ بمركزين وهو فريق بلباو بالمرتبة العاشرة, ليكون بينهم سيلتا فيغو وغرناطة بعد خوض كل منهم جولته, الأول مع ألافيس الأحد الماضي وفوزة بثلاث نقاط مقابل لاشئ للأخر صاعد بذلك سيلتا إلى مركزة الحالي وهو الثامن تاركآ المراكز السفلية وذاهبآ للإقتراب من الثلاثي الذهبي و الثاني مع فياريال متحصلآ غريمة على ثلاثة أهداف مقابل لاشئ لغرناطة هابطآ للمركز التاسع بدل من المركز الثامن مكملآ الدوري بحظ سئ.

موعد اللقاء

وسنتعرف على محصله الفريقين اللذان أنهكا هذا الشهر بمباريتين الأولي في بطولة كأس ملك أسبانيا بتاريخ الثالث من إبريل والثانية السابع من الشهر نفسه، حيث سيبدا اللقاء في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ليحارب كلا الفريقين للتقدم نحو اللقب.

القنوات الناقلة

و تمتلك قناه بي أن سبورت حق إذاعة المباراة, وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بالتشكيل والنتائج المباراة والدوري الأسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وريال مدريد دوري أبطال أوروبا

إغلاق