تعرف على تفاصيل جلسة كومان مع مرشحي رئاسة برشلونة

تعرف على تفاصيل جلسة كومان مع مرشحي رئاسة برشلونة

تمت اليوم جلسة جمعت الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، مع المرشحين لرئاسة نادي برشلونة، للتطرق بشأن الصفقات التي يرغب في ضمها في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

 

وإجتمع كارليس توسكيتس، الرئيس الحالي المؤقت لنادي برشلونة، مع مرشحي الرئاسة الثلاثة، مساء الجمعة الماضية، لمناقشة إبرام صفقة إريك جارسيا، قلب دفاع مانشستر سيتي، قبل إقامة الإنتخابات الرئاسية.

ولم يقبل فيكتور فونت وأيضاً خوان لابورتا، مرشحي الرئاسة، ضم النجم جارسيا، بسبب أن الحالة الإقتصادية لنادي برشلونة لا تمنحهم إتمام صفقات خلال يناير الحالي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن توسكيتس حضر لإجتماع ودي، اليوم، جمع كومان مع مرشحي الرئاسة (فونت ولابورتا وتوني فريكسا).

وأوضحت الصحيفة، أن إجتماعهم إستمر لحوالي 45 دقيقة، وجاء به تهنئة كومان للمرشحين الثلاثة لوصولهم للقائمة النهائية من الترشيحات.

ووصف المدير الفني الهولندي، رونالد كومان، للمرشحين احتياج النادي للتدعيم بالنجوم الجديدة خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وتم تحديد إسمين أساسيين لنادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، من جانب المدرب الهولندي رونالد كومان، والإسمين تمثلوا في، أريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، وممفيس ديباي نجم أولمبيك ليون.

إقرأ ايضًا:

رسمياً.. موعد جديد لإنتخابات برشلونة

إغلاق