تعرف على تشكيل مجلس إدارة نادي برشلونة المؤقت خلفاً ل بارتوميو

تعرف على تشكيل مجلس إدارة نادي برشلونة المؤقت خلفاً ل بارتوميو

أعلن نادى برشلونة الإسباني، من خلال موقعه الرسمي عن تولي مجلس مؤقت ل رئاسة نادي برشلونة، بعدما تقدم جوسيب ماريا بارتوميو بإستقالته هو ومعه مجلس الإدارة بأكامله من مناصبهم أمس،الثلاثاء.

 

وأوضح برشلونة في بيانه عبر موقعه الرسمي، تشكيل مجلس إدارته المؤقت بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو، مع كل مجلسه السابق، قبل إجراء الإستفتاء على سحب الثقة منهم.

وجاء قرار جوسيب ماريا بارتوميو بتقديم الإستقالة من منصبه كرئيس لفريق برشلونة، حينما لم تقبل الحكومة الكتالونية تأجيل التصويت على سحب الثقة من مجلس إدارته، حيث وجد بارتوميو أن الإستقالة هي الحل الأمثل، خوفاً منه علي الأعضاء من التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

هذا وأكد مسئولو برشلونة السابقين علي تأجيل الإنتخابات من 1 نوفمبر حتى 15 من الشهر نفسه، بعدما تفشي الوباء في مدينة كتالونية خلال الأيام الأخيرة، وبالرغم من هذا إلا أن الحكومة في إقليم كتالونيا أشارت على أنه لا مانع لإقامة التصويت.

وأكد برشلونة في بيانه، أنه تم تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون برشلونة لمدة 3 أشهر، وذلك بعد أن قدم بارتوميو ومجلس إدارته للإستقالة، وحتى يحين موعد الانتخابات المقبلة.

هذا ومن المفترض إنعقاد مؤتمر صحفي، لظهور المجلس الجديد، والإعلان عن طبيعة إدارة النادى خلال الـ 3 أشهر القادمة.

الجدير بالذكر أن البيان، كشف عن مجلس برشلونة المؤقت والذى تمثل في :

رئيس النادي: كارليس تيسكتاس

نائب الرئيس: خوان راموس راموس

أمين الصندوق: خوان لويز جارسيا

سكرتير النادي: جوسيب ماريا مير بادولس

عضو: ميكيل لادو كاساديفال

عضو: جوسيب ماريا يوش

متحدث إعلامي: أليكس تينتوري وإسبوني

عضو: سونيا كانو

إقرأ أيضاً

دوري الأبطال- برشلونة يتفوق على فرق إيطاليا ويوفينتوس لم يخسر على أرضه

إغلاق