تعرف على التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، خلال اللقاء المقرر إقامته مساء غداً السبت 23 يناير، باستاد “مينديزوروزا”، في إطار لقاءات الإسبوع العشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

موقف ريال مدريد

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء عند الساعة العاشرة مساء غداً السبت بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويذاع اللقاء من خلال قناة BeIN Sports HD 3 .

ويحاول نادي ريال مدريد تجاوز أحزانه بعدما تلقي الخسارة في كأس السوبر الإسباني والخروج مبكراً أيضاً من كأس ملك إسبانيا، أمام نادي ديبورتيفو ألكويانو الذي يشارك في الدرجة الثالثة الإسبانية.

ويحضر نادي ريال مدريد لذلك اللقاء وهو في كامل تركيزه وبكل حماس لتحقيق الإنتصار والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة، وعدم فقدان أية نقاط أخرى لمواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق أتلتيكو مدريد، الذي يملك من النقاط 41 نقطة.

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد

“تيبو كورتوا- لوكاس فاسكيز- سيرجيو راموس- رافائيل فاران- فيرلاند ميندي- لوكا مودريتش- كاسيميرو- توني كروس- إيدن هازارد- كريم بنزيما- ماركو أسينسيو”.

علي الجانب الآخر، يعيش نادي ألافيس بفترة نفسية صعبة جداً نتيجة لتذبذب نتائجه التي قدمها في الفترة الأخيرة، لهذا سيسعي بكل قوة للوصول لنتيجة إيجابية للخروج من المكان المتأخر المتواجد فيه حالياً بجدول ترتيب الدوري والهروب من المنطقة الصعبة.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة محتلاً المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني ولديه 37 نقطة، فيما يتواجد فريق ألافيس بالمركز السابع عشر ب 18 نقطة.

إقرأ ايضًا:

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام ألافيس والقنوات الناقلة

إغلاق