تعرف على التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

تعرف على التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

يستضيف نادي برشلونة نظيره فريق بلد الوليد، مساء غداً الإثنين 5 إبريل، ضمن منافسات الإسبوع الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، علي ملعب الكامب نو.

 

ويتواجد نادي برشلونة حالياً في المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، ولديه من النقاط 62 نقطة، متخلفاً عن صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد الذي يملك 66 نقطة، وصاحب المركز الثاني ريال مدريد الذي بحوزته 63 نقطة.

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة جاء مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، لينجليت، مينجويزا، سيرحيو ديست

خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج

خط الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبيلي

ويسعي نادي برشلونة لمواصلة الضغط على نادي أتلتيكو مدريد، ومواصلة سلسلة الفوز المميزة خلال الدوري الإسباني، ضد بلد الوليد، وسط الحالة الرائعة التي يظهر عليها الفريق مع القيادة الفنية لرونالد كومان.

وتمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز خلال آخر 5 لقاءات في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وخلال آخر مبارياته قبل فترة التجمع الدولية مباشرة تفوق نجوم برشلونة أمام نادي ريال سوسيداد بستة أهداف مقابل هدف.

فيما يتواجد نادي بلد الوليد في المرتبة السادسة عشر ولديه 27 نقطة، وانتهي لقاء الدور الأول الذي جمع بين الناديين بإنتصار برشلونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وستنطلق مواجهة برشلونة أمام بلد الوليد، مساء يوم الإثنين 5 إبريل، عند دقات الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء علي قناة
beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الاسباني 

إغلاق