ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة العشرين

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة العشرين

اختتمت مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يناير الجاري، منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، وحمل أولي مباريات الدور الثاني في البطولة بعض النتائج الغير متوقعة والتي سنسردها خلال السطور القادمة ونتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد هذه الجولة..

 

افتتحت مباريات الجولة مساء الجمعة الماضية بمباراة ليجانيس وخيتافي التي انتهت لصالح الأخير بثلاثية نظيفة، وشد يوم السبت أربعة مباريات قوية خلال هذه الجولة، فقد تمكن فريق ألافيس من اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من ليفانتي بهدف نظيف.

ونجحت كتيبة زين الدين زيدان في تحقيق فوز مهم في افتتاح الدور الثاني للبطولة على فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف، وفي المنطقة الدافئة هيمن التعادل على مباراة أوساسونا وبلد الوليد أصحاب المراكز الثالث عشر والخامس عشر.

وخسر أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، أمام فريق إيبار بهدفين نظيفين، ليتوقف رصيده عند النقطة 35، كما وقع فريق فالنسيا فريسة سهلة أمام فريق مايوركا برباعية مقابل هدف وحيد.

كما تعثر فريق ريال سوسيداد أيضًا خلال هذه الجولة بعد هزيمة ثقيلة حلت به خارج أرضه أمام فريق ريال بتيس بثلاثية نظيفة، وتمكن متذيل جدول ترتيب الليغا فريق إسبانيول من استكمال استفاقته بعد التعادل مع برشلونة في نهاية الدور الأول، وفاز في لقاءه في هذه الجولة امام فياريال بهدفين لهدف رغم لعبه ناقص العدد بعد طرد احد لاعبيه.

وقبل مباراة واحدة على نهاية الجولة التقي فريقي أتلتيك بليباو وسلتا فيغو في لقاء متساوي إلى حد كبي وانتهي بالتعادل السلبي بدون اهداف، ونجح برشلونة في ختام الجولة من الهروب من فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره.

وذلك بعدما تمكن من حصد الثلاثة نقاط أمام غرناطة بهدف وحيد لميسي، وبهذا عاد من جديد ليتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، برصيد 43 نقطة، ولكنه تصدر بفارق الأهداف.

 

ويستعرض لكم كورة أون جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية هذه الجولة وجاء كالتالي:ـ

 

 

إغلاق