ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الثالثة والعشرين

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الثالثة والعشرين

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، مساء أمس الأحد  بفوز برشلونة على نظيره ريال بتيس بثلاثية مقابل هدفين، وسنسرد خلال السطور القادمة نتائج مباريات الجولة كما سنتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة..

 

افتتحت مباريات الجولة بلقاء فريقي ألافيس وإيبار الذى انتهي بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف ليظل الفريقين في منطقة الأمان حتي الآن، ثم جاء فوز ليفانتي بهدفين نظيفين على نظيره ليجانيس لتتأزم أوضاع الأخير من جديد ويحتل المركز قبل الأخير من ترتيب الليغا.

وشهدت الجولة سقوط جديد لفريق فالنسيا بعد تعثره الأخير في كأس ملك إسبانيا، تلقي هزيمة أمام خيتافي بثلاثية نظيفة، تلت هذه المباراة لقاء التعادل الوحيد في الجولة بين فريقي بلد الوليد وفياريال بهدف لكل منهما.

وقد نجح الروخي بلانكوس خلال هذه الجولة في تحقيق فوز مهم على نظيره غرناطة بهدف نظيف، كما تمكن إسبانيول من العودة للانتصارات من جديد على يد مايوركا بعد الفوز بهدف نظيف ولكنه يظل في المركز الأخير حتي الآن.

كما شهدت الجولة الثالثة والعشرين تحقيق فريق ريال سوسيداد، فوزًا هامًا له علي حساب اتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، وقفص مركزين من المركز الثامن إلي المركز السادس.

وواصل يال مدريد التغريد منفردًا في صدارة الدوري الإسباني بعد تحقيق فوز كبير على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليداوي جروحه بعد توديع بطولة كأس إسبانيا قبل أيام، وتلقي إشبيلية صدمة بهزيمة أمام سلتا فيغو بهدفين مقابل هدف.

ويستعرض لكم كورة أون جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية هذه الجولة وجاء كالتالي:ـ

 

 

 

أقرأ المزيد..

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال بتيس الدوري الإسباني

إغلاق