ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الثانية والعشرين

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الثانية والعشرين

انطلقت مساء أمس الأحد الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، صافرة أخر مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، وسوف نقوم بسرد نتائج هذه المباريات خلال الجولة ونتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد هذه الجولة..

 

افتتحت مباريات الجولة بلقاء فريقي غرناطة وإسبانيول التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف لإسبانيول التي تسوء أوضاعه بشكل كبير ويظل في قاع جدول المسابقة ويقترب من الهبوط.

وقد شهدت ثاني مباريات الجولة فوز لمتصدر المسابقة ريال مدريد على نظيره أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، وبذلك ينفرد الملكي بالصدارة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي البرسا.

وقد انتهت ثالث اللقاءات بفوز بلد الوليد بهدف نظيف على مايوركا، وبنفس النتيجة تمكن فالنسيا من حسم لقاءه أمام سلتا فيغو، أما عن مباراة ليغانيز وريال سوسيداد فقد تلقي سوسيداد ضربة موجعة بهزيمته بهدفين لهدف.

وقد شهدت الجولة تعادلين في مباراتين الأولي مباراة إيبار وريال بتيس والمباراة الأخرى بين إشبيلية وألافيس وكان تعادلاً إيجابيًا بهدف لمثله، وتلقي أتلتيك بيلباو هزيمه على أرضه ووسط جماهيره أمام خيتافي بهدفين نظيفين.

ونجح فياريال في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة عن جدارة أمام أوساسونا، واختتمت الجولة بفوز مهم لبرشلونة بهدفين لهدف ليتمكن من تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني وتعويض هزيمته السابقة أمام فالنسيا.

 

ويستعرض لكم كورة أون جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة وجاء كالتالي:ـ

 

أقرأ المزيد..

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الدوري الإسباني

إغلاق