ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الحادية والعشرين

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الحادية والعشرين

انتهت مساء أمس الأحد الموافق 26 من شهر يناير الجاري، مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، سنسرد خلال السطور القادمة نتائج الفرق خلال الجولة ونتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد هذه الجولة..

 

كانت البداية مساء الجمعة الماضية بمباراة أوساسونا وليفانتي التي اتنهت لصالح أصحاب الأرض بهدفين دون رد، واستكملت مباريات الجولة بأربعة لقاءات يوم السبت أولها مباراة إسبانيول وأتلتيك بيلباو التي سيطر عليها التعادل بهدف لكل فريق.

وشهدت الجولة سقوط برشلونة في فخ الهزيمة أمام فالنسيا بهدفين نظيفين، ليترك الفرصة أمام ريال مدريد لإعتلاء الصدارة، وفاز إشبيلية بنفس النتيجة على غرناطة ليتقدم في المركز الثالث خلف برشلونة وريال مدريد.

كما تمكن فريق فياريال من تحقي قالفوز على نظيره ألافيس في هذه الجولة بهدفين مقابل هدف، وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ليجانيس ليخرج من المربع الذهبي لليغا.

وسيطر التعادل السلبي على المباراة اللاحقة التي جمعت بين سلتا فيغو وإيبار، ونجح فريق خيتافي في مداوة خروجه الأخير من الكأس بفوز على فريق ريال بتيس بهدف نظيف.

ونجح ريال سوسيداد في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة عن جدارة أمام مايوركا، واختتمت الجولة بفوز ريال مدريد بهدف نظيف ليتمكن من اعتلاء صدارة الدوري الإسباني.

 

ويستعرض لكم كورة أون جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية هذه الجولة وجاء كالتالي:ـ

إغلاق