ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة التاسعة عشر

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة التاسعة عشر

انتهت مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يناير الجاري، مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، وحملت هذه الجولة عدة مفاجأت ونتائج غير متوقعة والتي سنستعرضها خلال الأسطر القليلة القادمة كما سنتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد هذه الجولة..

 

 

افتتحت الجولة في يومها الأول والذى خيم عليه التعادل الإيجابي بمباراتين يوم الجمعة الماضية، المباراة الأولي كانت بين فريقي بلد الوليد وليغانيز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، بينما تعادل فريقي إشبيلية وأتلتيك بيلباو بهدف لمثله في نهاية اليوم الأول للجولة.

واستكملت الجولة يوم السبت بأربعة مباريات ثقيلة وهامة، حملت نتائج غير متوقعة فقد افتتح فالنسيا اليوم بفوز مهم على فريق إيبار بهدف نظيف، ثم تمكن ريال مدريد من كسر عقدته التي مر بها على مدار السنوات الأخيرة وهي عدم الفوز في بداية العام الجديد، وفاز على خيتافي في ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة.

وتمكن فريق أتلتيكو مدريد في الفوز على فريق ليفانتي بهدفين مقابل هدف والتقدم في المركز الثالث برصيد 35 بفارق خمس نقاط عن الريال والبرسا، وقد تعثر برشلونة خلال هذه الجولة بفقدانه نقطتين بعد التعادل مع فريق إسبانيول في الدقائق الأخيرة من المباراة.

واختتمت الجولة في يومها الثالث بأربعة لقاءات، كان أول لقاء بين فريقي غرناطة ومايوركا الذى انتهي لصالح غرناطة بهدف نظيف، تمكن فريق فياريال من تحقيق مفاجأة الجولة وارتقي إلى المركز التاسع، وذلك بعد الفوزعلى ريال سوسيدار على أرضه ووسط جماهيره بهدفين لهدف.

وجاء بعد ذلك التعادل الرابع خلال هذه الجولة، بين فريق ألافيس ونظيره ريال بتيس بهدف لكلا منهما، وكانت نهاية الجولة بمباراة سلتا فيغو وأساسونا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستعرض لكم كورة أون جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية هذه الجولة وجاء كالتالي:ـ

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة التاسعة عشر

أقرأ أيضًا..

إنتر ميلان يسعى للضغط على برشلونة من أجل فيدال

سواريز يحقق رقما مميزا مع برشلونة

 

إغلاق