برشلونة ينافس مانشستر سيتي علي لاعب وولفرهامبتون

برشلونة ينافس مانشستر سيتي علي لاعب وولفرهامبتون

في الوقت الذي يترقب نجوم ومسؤولي ومحبي فريق برشلونة الإسباني، نتيجة إنتخابات رئاسة النادي المقبلة للتعرف علي من هو رئيس النادي الجديد، وتعلق اسم نجم آخر بالإنضمام إلى صفوف نادي برشلونة، في نفس الوقت الذي ينافسه عليه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى وجود نجم برشلونة الأسبق ولاعب فريق وولفرهامبتون حالياً، أداما تراوري، ضمن حسابات نادي برشلونة الإسباني، كما يلاحقه كذلك نادي مانشستر سيتي بعد أن كان أحد الاعبين المطروحين على مائدة الناديين في فترة الإنتدابات الصيفية السابقة.

وقل أداء تراوري بصورة واضحة هذا العام، حيث لم يحرز إلا هدف واحد وصنع مثله في مشاركته خلال 30 لقاء بتيشرت فريقه وولفرهامبتون، بينما ألمح التقرير بأن ذلك التراجع سيصبح لديه الإستعداد لسماع العروض التي تقدم لنجمه مع تقليل متطلباته إذا ما قورن بالعام السابق، عندما طلب ناديه 80 مليون يورو للسماح له بالرحيل.

كما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه بالرغم من تأكيدات التقارير الإنجليزية، إلا أنه ستكون صعبة مسألة انتقال تراوري لصفوف برشلونة، نتيجة الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي، وأيضاً بسبب تواجود نجوم بنفس مركزه أمثال أنسو فاتي وعثمان ديمبلي وفرانسيسكو ترينكاو.

كايزر تشيفز يفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر الدوري الانجليزي

إغلاق