برشلونة يضع مهاجم جديد في حساباته

برشلونة يضع مهاجم جديد في حساباته

علي الرغم من إنتظار فريق برشلونة الإسباني، لإجراء الإنتخابات الرئاسية بعد حوالي أسبوعين، لكنه يواصل الشغل والتحضير لتعزيز صفوف الفريق خلال السيزون المقبل، بينما تستمر إبرز الأولويات هي ضم رأس حربة جديد.

 

وأبرز من يُرشحوا للإنتقال لصفوف نادي برشلونة هو كلاً من ممفيس ديباي، نجم فريق ليون الفرنسي، والذي سينتهي تعاقده مع ناديه في نهاية السيزون الحالي، وأيضاً النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية لنادي برشلونة يجعل التعاقد مع أي من النجمين عملية صعبة جداً، وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وفي ظل تلك الأزمة المالية، يرشح برشلونة بعض البدائل الأخري ضمن حساباته، فقد وضع في خطته النجم السويدي أليكساندر إسحاق، نجم فريق ريال سوسيداد.

وأكدت شبكة ESPN، أن نادي برشلونة يركز مع إسحاق من أكتوبر السابق، بينما أتت التقارير التي قُدمت لمسئولي النادي إيجابية وأفادة بصغر سنه مع الخبرة داخل الدوري الإسباني فقد أحرز 12 هدفًا خلال 20 لقاء.

وأوضح التقرير، أن مسألة ضم نادي برشلونة للنجم إسحاق قد تكون صعبة أيضاً نظرا لإمتلاك فريق بوروسيا دورتموند لبند في تعاقده لبيع النجم إسحاق إلى فريق ريال سوسيداد ينص علي أحقيته في مسألة الشراء نظير 30 مليون يورو.

إقرأ أيضًا:

جماهير ريال مدريد تشعر بالقلق من مواجهة الفريق ضد أتالانتا

إغلاق