برشلونة يضع العديد من الخيارات لتدعيم دفاعاته

برشلونة يضع العديد من الخيارات لتدعيم دفاعاته

يسعي نادي برشلونة الإسباني، لضم مدافع آخر، بعدما تعاقد مع النجم الإسباني إيريك جارسيا خلال صفقة إنضمام حر بعد أن انتهي تعاقده مع ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأحد، إلى أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع مدافع جديد في ظل توقعات برحيل اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي.

وفي مقدمة قائمة النجوم الذين يرغب نادي برشلونة للتعاقد معهم، تمثلوا في أليسيو رومانيولي نجم نادي ميلان الذي قد ينتقل لبرشلونة في صفقة انضمام مجانية، وعلى نفس الأسلوب قد يتعاقد نادي برشلونة مع مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي، ليساندرو مارتينيز.

أسماء أخرى على مائدة نادي برشلونة لكن ضم أي من الخيارات في تلك القائمة لن يصبح بشكل مجاني، فقد يرصد نادي برشلونة التعاقد مع واحد من سويونكو مدافع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، أو ماتياس دي ليخت قلب دفاع نادي يوفنتوس الإيطالي أو أيميريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفيما يخص ليخت فقد يستثمر نادي برشلونة مساعي نادي يوفينتوس للتعاقد مع ميرالم بيانيتش لتسهيل ضمه، نفس الشيء ينطبق على لابورت الذي قد يستغل برشلونة سعي نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع سيرجي روبيرتو لإتمام الصفقة.

ودخل قلب دفاع نادي إنتر ميلان، ستيفان دي فري، هو الثاني في تفكير إدارة برشلونة، علماً بأن ميلان يمر بفترة مالية صعبة.

اقرأ أيضا:

نجم برشلونة يماطل ليصبح حراً 

إغلاق